مصرع 4 أشخاص غرقا في شواطئ مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

عاش أهالي مطروح، يوما حزينا بعد مصرع 4 أشخاص غرقا في مياه البحر بشاطئي الأبيض وعجيبة، غرب مدينة مرسى مطروح، وتم نقلهم بالإضافة إلى مصابين آخرين، إلى مستشفى مطروح العام .

محافظة مطروح محافظة مطروح

مصرع وإصابة 6 أشخاص غرقا

تفاصيل الواقعة بدأت صباحا، باستقبال مستشفى مطروح العام جثة شاب عشريني، لقي مصرعه غرقًا أثناء السباحة في شاطئ أم الرخم بعجيبة وتبين أنه يدعى 'محمد جمال إسماعيل'، 29 سنة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي غضون ذلك تلقت غرفة العمليات بلاغا بغرق شخص أربعيني، وإصابة آخر، في أثناء السباحة بأحد شواطئ مدينة مرسى مطروح، وتم على الفور، نقلهما إلى مستشفى مطروح العام.

محافظة مطروح محافظة مطروح

التحفظ على الجثامين في ثلاجة الموتي

وكشف مصدر طبي بمستشفى مطروح العام، أنهم تم استقبال: 'رمضان صابر أحمد'، 41 سنة، وحالته العامة سيئة، وتم حجزه بعناية الباطنة، بالإضافة إلى 'أحمد حسني زعفان'، 44 سنة، جثة هامدة.وأعلن المصدر الطبي عن مصرع شاب غرفا، وأُصيب طفل أثناء السباحة في شاطئ عجيبة وهما: 'محمد محمود أحمد مصطفى'، 11 سنة، وحالته العامة سيئة، حيث تم حجزه في عناية الأطفال، بالإضافة إلى 'أحمد محمد أحمد عفيفي'، 16 سنة، جثة، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت غرفة عمليات الإسعاف مصرع طفل غرقا أثناء السباحة في شاطئ المروة بمدينة مرسى مطروح، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى مطروح العام، وتبين أنه يدعى 'محمد عبد الناصر السيد'، ويبلغ من العمر 12 عامًا في حالة سيئة.

وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي له لكنه لم يستجب، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا وفاة حسن نصر الله