اعلان

أول صورة لطفل الشرقية المقتول على يد عاطل

جثة طفل
جثة طفل
كتب : مي كرم

حصلت' أهل مصر' على أول صورة للطفل 'محمد أ' البالغ من العمر 12 عامًا الذي عثر عليه في حالة تعفن، وبه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة هرية التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية وتبين قيام عاطل بإنهاء حياته وسرقة مركبته.

المجني عليهالمجني عليه

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق بعثور أهالي هرية التابعة لدائرة المركز على جثة الطفل 'محمد أ' 12 عامًا في حالة تعفن داخل إحدي الشقق السكنية.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة والفحص وجود طعنات بالجثة بأنحاء متفرقة بالجسد وفي حالة تعفن، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'م ح' 35 عامًا عاطل، وجري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم كان ينتوي سرقة دراجة 'توك توك' وحال رؤيته للمجني عليه يقود الدراجة خاصته استغل حداثة عمره واستدرجه بزعم توصيله ثم طلب منه الصعود لمكان العثور عليه لمساعدته في حمل بعض المتطلبات وعندما تحين الفرصة باغته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتركه داخل الوحدة السكنية وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هربت من انقطاع الكهرباء لتذاكر في السيارة..وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها في المنوفية