اعلان

بيلعبوا كوتشينة قدام اللجنة.. شباب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

جايين يساندوا أصحابهم.. طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد: "بيلعبوا كوتشينة"
جايين يساندوا أصحابهم.. طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد: "بيلعبوا كوتشينة"

في مشهد طريف أمام إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، حرص بعض طلاب الجامعات على مؤازرة أصحابهم طلاب الثانوية العامة، وذلك حيث تجمعوا أمام اللجان وهم يلعبوا «كوتشينة»، حتى يؤدي أصدقائهم الامتحانات.

جايين يساندوا أصحابهم.. طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد:

طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد

وقال أحد طلاب الجامعة: «لقد مررت بتلك التجربة 'بعبع الثانوية العامة ' لكنها مرت كأي عام دراسي، وأحب أن أقول لأصحابي من طلاب الثانوية العامة 'بلاش قلق و توتر' وأن شاء الله سوف تتذكروا تلك الأيام بعد نجاحكم والتحاقكم بالجامعة».

و قال آخر: « إحنا بنلعب كوتشينه حتى لا نشعر بالقلق، نحن ننتظر أصحابنا، وندعوا لهم بالنجاح، و بقول للجميع حب الخير لغيرك، الخير ها يجيلك».

جايين يساندوا أصحابهم.. طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد:طلاب الجامعات ينتظرون طلاب الثانوية العامة أمام لجان بورسعيد

رسالة محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

وفي سياق متصل، وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

وقال المحافظ في رسالته: 'أبنائي وأحفادي طلبة الثانوية العامة في بورسعيد، تعودنا دائما أن نتحدث سويا وأن أوجه رسائل لكم كأب، أو جد، أو أخ أكبر، لكم بعيدا عن المناصب'.

وأضاف: 'أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة، التي نفتخر جميعا بأننا ننتمي إليها، فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة، ومن أجدادنا أبطال 56، البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم'.

وتابع: 'لقد انتهى عيد الأضحى المبارك، ومقبلون يوم السبت على أول أيام امتحانات الثانوية العامة بشكل فعلي، للمواد التي تضاف للمجموع، فأوصيكم كأبنائي وأحفادي وإخوتي الصغار، بالهدوء التام والتقرب إلى الله تعالى، والالتزام بالصلاة، ووضع جداول محددة للمراجعة، مع تحديد وقت كاف للنوم، لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة'.

مفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية

وواصل اللواء عادل الغضبان رسالته قائلا: 'وأجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة، وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق، من أبناء بورسعيد خلال الصيف'.

وأتم بالقول: 'أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق، وجميعنا نثق بكم، فلا تقلقوا، وكلنا ندعو لكم ونقف خلفكم، والدكم وأخوكم الأكبر.. اللواء عادل الغضبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً