اعلان

الامتحان صعب.. طالبات الثانوية العامة بالإسكندرية يشتكين عقب امتحان اللغة العربية

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

انتهت مؤخرًا، امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، في يومها الثالث، بأداء الطلاب مادة اللغة العربية، للعام الدراسي 2023/2024، ومن المقرر أن تنتهي يوم السبت 20 يوليو المقبل.

شكاوى طالبات الثانوية العامة بالإسكندرية عقب امتحان اللغة العربية

واشتكت الطالبة «فرحة» من صعوبة الامتحان، قائلة: إن الامتحان صعب وليس بمستوى الطالب، وسؤال القراءة صعب لم يتمكن أحد من حله.

وقالت الطالبة مريم، إن امتحان النحو اليوم كان به بعض الأسئلة الصعبة، وهذه أول مرة نراها بهذه الصعوبة، ولم نتخيل أن الامتحان سيكون بهذه الصعوبة.

ولقد خرج الطلاب من الامتحان اليوم ووجوههم لم تملأها الفرحة بل الحزن لصعوبة الامتحان اليوم. عقب خروجهم من امتحان مادة اللغة العربية اليوم، وبسبب ضيق الوقت وصعوبة الأسئلة

54 ألف طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في الإسكندرية

من جانبه، قال الدكتور عربي أبوزيد إن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية بلغ (54502) طالبًا منهم (17455) طالبًا للشعبة الأدبية، و(24280) طالبًا لشعبة العلوم، و(10565) طالبًا لشعبة الرياضيات و(2202) طالب للدولي، ويؤدون امتحاناتهم أمام (140) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع، كما تم تجهيز (34) استراحة للملاحظين والقائمين على العملية الامتحانية منها (25) استراحة للرجال و(9) استراحات للسيدات.

WhatsApp
Telegram