مباحث الإنترنت تكشف هوية شاب ابتز مسن في الإسماعيلية

حملات أمنية
حملات أمنية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والإنترنت في التوصل وكشف هوية شاب مقيم في دائرة مركز القنطرة غرب ابتز مسن بفبركة فيديو له ومطالبته بمبلغ مالي مقابل عدم نشره الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله إلى عائلته وأقاربه ومعارفه وجيرانه.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من ' أحمد.ف أ' 31 عاما تاجر مواد غذائية مقيم الكيلو 17 قرية النصر بمركز القنطرة غرب يفيد بتضرره من أحد الأشخاص ابتزه وذلك بإرسال مقطع فيديو عن طريق الواتس أب يظهر فيه والده في وضع مخل مع إحدى الفتيات وأنه طلب منه مبلغ مالي 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وإرساله إلى عائلته وأقاربه ومعارفه وجيرانه.

وأكد المبلغ بأن والده يبلغ من العمر 65 عاما ويحظى باحترام الجميع في منطقته ومعروف لدى الجميع بحسن الأخلاق.

شاب يبتز مسن في الإسماعيلية ومباحث الإنترنت تكشف هويته

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال مديرية أمن الإسماعيلية وأرفق المبلغ بالمحضر صور من المحادثات بينه وبين المشكو في حقه وكذلك أسطوانة محمل عليها مقطع فيديو الابتزاز.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المعلومات والإنترنت من التوصل إلى صاحب رقم التليفون وحساب الواتس وتبين أنه لشخص يدعى 'عبد الرحمن.م.إ' مواليد عام 2004 مقيم الكيلو 14 دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية.

وتجري الجهات المختصة التحقيق في الواقعة وجاري القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً