«الفرنساوي والألماني» يرسمان الضحكة على وجوه طالبات الثانوية العامة بالغربية

طلاب الثانوية العامة بالغربية
طلاب الثانوية العامة بالغربية

رسم امتحان مادة اللغة الفرنسية، والألمانية البسمة على وجوه طلبة الثانوية العامة بمحافظة الغربية.

قال أحد الطلاب، إن الامتحان كان سهل بصورة كبيرة، أفضل بكثير من مادة اللغة العربية، إلا أنه طويل واستهلك الوقت بالكامل.

طلاب الثانوية العامة بالغربية طلاب الثانوية العامة بالغربية

فيما قالت إحدى الطالبات إن امتحان الألماني لم يحتاج لمراجعة فالأسئلة كانت مباشرة على عكس اللغة الفرنسية التي احتاجت وقت افهمها.

طلاب الثانوية العامة بالغربية طلاب الثانوية العامة بالغربية

وأشارت إحدى أولياء الأمور إلى أن الكهرباء فصلت من الساعة السادسة والنصف حتى العاشرة مساء مما جعل المراجعة والمذاكرة صعبة في ظل الجو الحار.

طلاب الثانوية العامة بالغربية طلاب الثانوية العامة بالغربية

كما ناشدت الكهرباء قطع التيار في الصباح بدلا من المساء حتى يتمكن الطلبة من المذاكرة ومتابعة دروسهم، وخاصة أن المواد القادمة مهمة بصورة كبيرة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستكمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، مؤكدًا ضرورة تضافر كل الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

امتحانات الشهادة الثانوية

الجدير بالذكر أن يؤدي 40661 طالبًا، اليوم السبت، امتحانات الشهادة الثانوية في المواد الأساسية، والتي تبدأ اليوم باللغة العربية، داخل 113 لجنة على مستوى المحافظة، داخل الـ8 مدن والـ4 أحياء، تم تجهيزها وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويدها بوسائل التهوية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً