شاهد عيان على مجزرة عزبة «رستم بالغربية»: «القاتل وضع يده على رأسه ندمًا بعد سماع خطبة الجمعة»

ضحايا مجزرة عزبة رستم في الغربية
ضحايا مجزرة عزبة رستم في الغربية

كشف شهود العيان تفاصيل مروعة، حول ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل بشعة والتخلص من والدته وأشقائه، حيث عثرت الشرطة على الجثث في حالة تعفن داخل منزلهم، مما دفع الجيران لطلب النجدة.

وتحدث شاهد عيان في تصريحات لموقع وجريدة 'أهل مصر'، قائلًا: 'مكنش بيشتكي من اي حاجة وأبوة متوفى حادث وترك له 200 ألف جنيه عشان يتجوز'.

وأضاف: 'محدش استغرب من غياب الأسرة وكان بيقول للناس أن ريحة الدخان دي بسبب إنه بيولع في العفش والزبالة، ووقت صلاة الجمعة حط أيده على رأسه بعد سماع خطبه عن حرمه الدماء'.

شهدت قرية الشين مركز قطور بالغربية، جريمة مروعة، حيث عثر الأهالى على أم وابنها وابنتها، فى حالة تعفن داخل منزلهم، مما دفع الجيران لطلب النجدة.

تلقى مدير أمن الغربية، بلاغا من نقطة شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالى على أم وابنها وابنتها فى حالة تعفن وعلى الجثث أثار حريق، داخل منزلهم بقرية الشين مركز قطور.  وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن الأم وأبناءها تم قتلهم على يد نجلها الأكبر، والذي حاول التخلص من آثار جريمته، بإشعال النيران فيهم، إلا أنه لم يستطع ففر هاربا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى نقل الجثث لمشرحة المستشفى العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً