صراخ طالبة بالإسماعيلية بسبب «الفرنساوي».. وأولياء الأمور حاولوا دخول اللجان

طلاب ثانوية عامة بالإسماعيلية
طلاب ثانوية عامة بالإسماعيلية

أصيبت طالبة في الثانوية العامة باحدي لجان الثانوية العامة بالاسماعيلية بحالة انهيار عصبي شديد بسبب صعوبة امتحان الفرنساوي.

«الفرنساوي» يصيب طالبة بانهيار عصبي بالإسماعيلية.. وأولياء الأمور حاولوا دخول اللجان.

انهيار طالبة بالإسماعيلية

وأفادت غرفة عمليات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، إصابة طالبة بلجنة مدرسة يسري الشعراوي بنات بالقنطرة غرب، بحالة انهيار عصبي وقيامها بالصراخ داخل اللجنة.

وحاول أولياء الأمور دخول اللجنة للاطمئنان علي أبنائهم من طلاب الثانوية العامة بعد سماع صراخها ولكن تدخلت القوات الأمنية وسيطرت علي الموقف.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022 للشعبتين الأدبية والعلمية - أخبار  مصر - الوطن

امتحانات الثانوية العامة أرشيفية

بسبب الفرنساوي انهيار طالبة

من جانبه، أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن جميع اللجان وزعت أوراق امتحانات الثانوية العامة في موعدها المحددة دون أي تأخير.

وأوضح البحيري ان غرفة العمليات المنعقدة في مديرية التربية والتعليم لم ترصد أي تأخير في توزيع أوراق امتحان اللغة العربية، وجميع اللجان على مستوى الجمهورية انطلقت فيها الامتحان في تمام الساعة 9 صباحا دون أي تأخير.

لجان الثانوية العامة

و قال البحيري ان جميع اللجان التزمت بتوزيع البابل شيت علي الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وشدد البحيري على التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الاجابة فضلا عن مواصلة اجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص علي عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً