صراخ وانهيار عصبي لطالبة في إحدى لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية

حملات أمنية
حملات أمنية

منع رجال مركز شرطة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، دخول أولياء الأمور بعد سماع صراخ وانهيار طلاب بمدرسة يسري الشعراوي شرق المحافظة لصعوبة الفرنساوي.

وأصيبت طالبة في الثانوية العامة بإحدى لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية بحالة انهيار عصبي شديد بسبب صعوبة امتحان الفرنساوي.

انهيار طالبة بالإسماعيلية

وأفادت غرفة عمليات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، إصابة طالبة بلجنة مدرسة يسري الشعراوي بنات بالقنطرة غرب، بحالة انهيار عصبي وقيامها بالصراخ داخل اللجنة.

وحاول أولياء الأمور دخول اللجنة للاطمئنان على أبنائهم من طلاب الثانوية العامة بعد سماع صراخها لكن تدخلت القوات الأمنية وسيطرت على الموقف.

بسبب الفرنساوي انهيار طالبة

من جانبه، أكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن جميع اللجان وزعت أوراق امتحانات الثانوية العامة في موعدها المحددة دون أي تأخير.

وأوضح البحيري أن غرفة العمليات المنعقدة في مديرية التربية والتعليم لم ترصد أي تأخير في توزيع أوراق امتحان اللغة العربية، وجميع اللجان على مستوى الجمهورية انطلقت فيها الامتحان في تمام الساعة 9 صباحا دون أي تأخير.

لجان الثانوية العامة

وقال البحيري إن جميع اللجان التزمت بتوزيع البابل شيت على الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وشدد البحيري على التزام الملاحظين بالهدوء في أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الإجابة فضلا عن مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية في أثناء الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً