اعلان

تخصيص مسجدين لاستقبال طلاب الثانوية العامة في بني سويف

مسجد ببنى سويف ، أرشيفية
مسجد ببنى سويف ، أرشيفية

أعلن يوسف شعبان الجميل، رئيس منطقة بني سويف للكرة الطائرة، اليوم الأربعاء، عن توفير بعض الأماكن بقرية بيليفيا لاستقبال طلاب الثانوية العامة والفنية ببني سويف، لمساعدتهم على المذاكرة طيلة فترة الامتحانات حتى نهايتها.

تخصيص مسجدين ببني سويف لمذاكرة طلاب الثانوية العامة

يوسف شعبان الجميل رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة يوسف شعبان الجميل رئيس منطقة بني سويف للكرة الطائرة

وأوضح يوسف شعبان الجميل ، رئيس منطقة بني سويف للكرة الطائرة: 'أنه تم التواصل مع الأخوة الأفاضل مجلس إدارة الجمعية الشرعية بقرية بلفيا، وذلك لفتح الأماكن المتاحة لديهم أمام الطلاب حتى نهاية امتحانات طلاب الثانوي العام والفني والأزهري من أبناء قريتنا والقرى المجاورة'.

امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

وتابع قائلا: 'نحن مسئولين مسئولية كاملة عن توفير الفرش اللازم لمساعدة الطلاب على المذاكرة، وأن يكون المكان ملائماً تماما، وبصورة كاملة، وكذلك توفير المياه وبعض المشروبات، وكذلك التنظيم اللازم لمساعدتهم على إنجاز أعمال المذاكرة الخاصة بهم بصورة يومية حتى الساعة ١١ مساءً كل يوم، أو انصراف جميع الطلاب من المكان حينما ينتهوا من مذاكرتهم'.

أسماء الأماكن بقرية بيليفيا

وأشار إلى أن هذه الأماكن سيتم تجهيزها تماماً غداً الخميس من الساعة 6 مساءً، حيث يتواجد المكان الأول المخصص للطالبات، أعلى مسجد المجمع الإسلامي 2 بمسجد الحاج طه أبو علي، فضلاً عن تخصيص المكان الثاني للطلاب، أعلى مسجد حميدة بالقرية.

ويأتي ذلك في إطار التداعيات الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية في مواعيد خطة تخفيف أحمال الكهرباء بكل المحافظات المصرية، نظراً إلى ظروف طارئة في الشبكة، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram