اعلان

تعرف على شروط التقديم لمدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، بشرى سارة لأهالي المحافظة بتدشين أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية على أرض مطروح، ولذلك بدخول مدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية الخدمة العام الدراسي الجديد، والتي تأتي بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومحافظة مطروح، ووزارة البترول ممثلة في الهيئة المصرية العامة للبترول ومؤسسة السويدي إليكتريك وشركة أيوك لتضاف لسلسلة الصروح التعليمية الشامخة التي ازدادت بها المحافظة خلال السنوات الأخيرة.

تعليم مطروح تعليم مطروح

تدشين مدرسة العلمين الجديدة

وأكد «شحاتة»، أن شروط التقديم للمدرسة التكنولوجية تشمل حصول الطالب الراغب في التقديم علي الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بمجموع لا يقل عن ٢٢٠ درجة وألا يزيد سن الطالب عن ١٨ عامًا في الأول من أكتوبر المقبل ومتاح التقديم للطلاب من كافة محافظات الجمهورية على غرار المدارس التطبيقية الموجودة بأنحاء الجمهورية.

وأضاف أن مدة الدراسة ثلاث سنوات بالمدرسة التطبيقية وتضم ٣ تخصصات ( فني خدمات قطاع الغرف/ فني مأكولات و مشروبات ذكور وإناث).

تعليم مطروح تعليم مطروح

شروط القبول بالمدرسة

وأكد أن شروط القبول بالمدرسة موضحة من خلال التقديم الإلكتروني عبر موقع الوزارة واجتياز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلة الشخصية والتي تضعها الوزارة بالتعاون مع الشريك الصناعي.

الحصول علي شهادة دولية

واختتم وكيل الوزارة موضحًا أن مميزات مدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية تتمثل في الحصول علي شهادة دولية مطابقة للمعايير الدولية والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي مع وجود فرص متاحة بوفرة للتعيبن بتلك المصانع والشركات بعد التخرج، بالإضافة إلي صرف مكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي وتوفير الزي المدرسي.

WhatsApp
Telegram