ضبط 250 كيلو مواد غذائية منتهية الصلاحية في مطروح

صحة مطروح
صحة مطروح

أعلن الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن قيام لجان مكبرة من القسم الوقائي لمراقبة الأغذية للمرور على عدد 15 منشأة غذائية وإعدام أكثر من 250 كجم أغذية فاسدة ومخللات، كما تم إعدام 20 لترا من العصائر و12 كجم آيس كريم لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتحرير عدد 20 محضرا جنح صحية لعدم حمل شهادات صحية مع العاملين ولعدم اتباع قواعد النظافة العامة بالمنشآت وجاري العرض على النيابة المختصة.

صحة مطروح صحة مطروح

لجان مكبرة من القسم الوقائي

وجه الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بتكليف لجان مكبرة من القسم الوقائي لمراقبة الأغذية بالمديرية للمرور ومتابعة الأسواق، من خلال ادارة مراقبة الأغذية بحملة مكثفة على المنشآت الغذائية والأسواق في نطاق جميع مراكز المحافظة.

وأكد 'سالم' استمرار الحملات المكثفة على مختلف المنشآت التي تتعامل مع المواد الغذائية والأسواق بالمحافظة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

صحة مطروح صحة مطروح

تشديد الرقابة علي المنشآت الغذائية

ياتي ذلك ضمن الاستعدادات المكثفة لمديرية الصحة وتزامنا مع زيادة اعداد المترددين علي المحافظة خلال فصل الصيف ، في اطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتشديد الرقابة علي المنشآت الغذائية ومتابعة الأسواق بالمحافظة لضبط المخالف منها والضرب بيد من حديد علي المخالفين، لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً