اعلان

مصرع 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في مطروح

صحة مطروح
صحة مطروح

لقي 4 أشخاص مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ربع نقل قبل بوابة السلوم وجرى على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى السلوم التخصصي.

صحة مطروح صحة مطروح

جثامين 4 أشخاص مجهولين الهوية

واستقبل مستشفى السلوم، جثامين 4 أشخاص مجهولين الهوية، حيث تم التحفظ عليهم في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفيش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

صحة مطروح صحة مطروح

عدم السباحة بالشواطئ المفتوحة

وفي سياق آخر حذر مركز ومدينة مرسى مطروح رواد الشواطئ بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة بالأبيض- وأم الرخم وعجيبة لعدم استقرار حالة البحر، اليوم الجمعة، نظرًا إلى ارتفاع الأمواج وشدة التيارات ووجود سحب في البحر، فعلى الجميع الاستجابة بعدم نزول البحر بتلك الشواطئ، تفاديًا لتعرض حياة رواد الشواطئ للخطر.

وأعلن رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، عن عدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، ويمكن لضيوف المدينة السباحة والاستمتاع بنزول البحر في العديد من الشواطئ الآمنة بنطاق المدينة التي يتوافر فيها كل الخدمات وهي 'روميل- البنست- النخيل- بحيرة كليوباترا- الليدو- مطروح العام- الغرام- مينا حشيش- علم الروم'.

عدم نزول البحر في المزارات

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة، مشددًا على الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يوميًا، وتوجه التحذيرات للمصطافين والزائرين بجميع الشواطئ، حفاظًا على أرواح الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل