اعلان

كانت بتحلم تكون دكتورة.. وفاة الطفلة يارا محاربة السرطان بكفر الشيخ

الطفلة يارا محمد النجار
الطفلة يارا محمد النجار

تخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لوفاة طفلة بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان، ليعم الحزن أرجاء القرية عقب إعلان أسرتها خبر رحيلها ظهر اليوم.

وكانت الطفلة يارا محمد النجار، الطالبة بالمرحلة الإبتدائية، قد أصيبت بمرض السرطان منذ فترة طويلة، وكانت رغم صغر سنها صابرة على هذا المرض، وقاومته كثيرًا إلا أن المرض قد اشتد عليها مؤخرًا، لتصعد روحها إلى بارئها خلال الساعات القليلة الماضية متأثرة بإصابتها به.

كانت بتحلم تكون دكتورة

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى دفتر عزاء لنعي الطفلة الراحلة، حيث دوّن الأهالي معبرين عن حزنهم لوفاتها، وانهالت الدعوات لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، وأن يجعل مرضها في ميزان حسناتها، وأن يربط الله على قلب والديها ويجعلها زُخرًا لهما.

جدير بالذكر أن الطفلة يارا من أبطال مستشفى 57357، وكانت تحلم بأن تكون طبيبة بالمستشفى لتعالج المرضى منه، كما كانت معروفة بلقب 'محاربة السرطان'؛ حيث كافحت هذا المرض وقاومته كثيرًا، وكانت راضية بقضاء الله، صابرة على هذا الابتلاء، إذ كانت قدوة للكثيرين من محاربي هذا المرض بإرادتها القوية في محاربته وذلك رغم سنها الصغير.

ومن المقرر أن يشيع أهالي القرية خلال الساعات المقبلة جثمان الطفلة يارا إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بالقرية، وذلك عقب وصول جثمانها، حيث سيتم إقامة صلاة الجنازة عليها ومن ثم تشييعها لمثواها الأخير بمقابر أسرتها.

WhatsApp
Telegram