اعلان

ربنا معانا وهيوفقنا.. القلق يسيطر على أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة قبل دخول امتحان "الفيزياء" بسوهاج

امتحانات الثانوية العامة بسوهاج
امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

أجرى 'أهل مصر' بثًا مباشرًا، منذ قليل، لتوافد وآراء طلاب وطالبات الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان مادتي 'الفيزياء والتاريخ' للشعبتين العلمية والأدبية.

وسيطرت حالة من القلق والتوتر على وجوه الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا على مساندتهم قبل دخول الامتحان، حيث أعرب الطلاب عن قلقهم قائلين 'ربنا معانا وهيوفقنا'.

امتحانات الثانوية العامة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة بسوهاج

تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل دخول امتحان الفيزياء

وخضع طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان لإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية للكشف عن الأجهزة الإلكترونية والهاتف المحمول وذلك قبل بدء امتحاني 'الفيزياء والتاريخ'، ومنع مسؤولي اللجان الطلاب من اصطحاب أي أجهزة إلكترونية قد تستخدم في الغش، مثل الساعات والسماعات وأجهزة التابلت والبلوتوث والنظارات الذكية، وكذلك منع الدخول بأي أوراق أو ملازم تخص المادة الامتحانية.

ومن المقرر أن يتم مرور الملاحظين بالعصا الإلكترونية بين صفوف الطلاب داخل اللجان للكشف عن الأجهزة الإلكترونية والهاتف المحمول دون إعادة تفتيش الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة بسوهاج

27733 طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة بسوهاج

جدير بالذكر أنه بلغت لجان امتحانات الثانوية العامة بسوهاج لهذا العام والتي انطلقت يوم الاثنين 10 يونيو الجاري، 74 لجنة بالإضافة إلى 12 لجان احتياطية، سيؤدي فيها 27733 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، كما تم تسكين طلاب المدارس الخاصة في هذه اللجان الحكومية وفقًا للقواعد والتعليمات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير مجمع الشفاء المُفرج عنه من السجون الإسرائيلية: تعرضت لكل أنواع التعذيب