اعلان

الفيزياء صعبة والتاريخ طويل.. بكاء طلاب الثانوية العامة بالغربية بعد امتحاني اليوم

طلاب الثانوية
طلاب الثانوية

حالة من الحزن سادت وجوه طلاب الثانوية العامة، بمحافظة الغربية، اليوم، وذلك عقب أداء امتحان مادة التاريخ والفيزياء.

حيث قال طلاب بالثانوية العامة، إن الفيزياء تحتاج لمدرس في المادة لحلها، مشيرا إلى أن ورقة الامتحان احتوت 3 أسئلة أصعب من المعتاد، حتى الطالب المتفوق يصعب عليه الحل.

طلاب الثانوية العامة بالغربية

فيما قال طلاب الشعبة الأدبية، إن امتحان التاريخ طويل جدا فوق مستوى الطالب المتوسط، واستهلاك الوقت بالكامل، ولم نستطع المراجعة، كما أن انقطاع الكهرباء ضيع أكثر من 12 ساعة خلال الأيام الماضية، وهو ما وتر اعصابنا بصورة كبيرة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية رفع درجة الاستعدادات القصوى بكل المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستكمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، مؤكدًا ضرورة تضافر كل الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

امتحانات الشهادة الثانوية

الجدير بالذكر أن يؤدي 40661 طالبًا، اليوم السبت، امتحانات الشهادة الثانوية في المواد الأساسية، والتي تبدأ اليوم باللغة العربية، داخل 113 لجنة على مستوى المحافظة، داخل الـ8 مدن والـ4 أحياء، تم تجهيزها وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويدها بوسائل التهوية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وصول أول شحنة من الغاز المسال إلى مصر لحل أزمة الكهرباء