اعلان

طلاب الثانوية العامة ببني سويف عن امتحان التاريخ: محتاج خروج محمد علي من قبره.. والفيزياء مش وحشة

طلاب الثانوية العامة ببني سويف
طلاب الثانوية العامة ببني سويف

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة ببنى سويف بشعبيتها الأدبية والعلمية حول امتحانات مادتى الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، وسط حالة من تساؤلات أولياء الأمور تجاه ردود الأفعال الخاصة بأبنائهم.

امتحان التاريخ والفيزياء للثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة ببنى سويف طلاب الثانوية العامة ببني سويف

وأشار بعض طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة ببنى سويف، عن استيائهم من طول أسئلة امتحان التاريخ حيث جاءت الأسئلة بإجمالي 34 سؤالا، وقال أحدهم: 'الامتحان يحتاج خروج مؤسس مصر الحديثة محمد على من مقبرته للإجابة على أسئلة الامتحان'.

امتحان التاريخ للثانوية العامة ببنى سويف

طلاب الثانوية العامة ببنى سويف طلاب الثانوية العامة ببنى سويف

وأضاف طلاب عن امتحان التاريخ للثانوية العامة ببنى سويف: لم تأتى الأسئلة بشكل مباشر بخلاف السؤال المقالي، والأسئلة كلها جاءت فوق الطالب المتوسط.

امتحان الفيزياء ببني سويف

فيما عبر بعض طلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة ببنى سويف، عن مدى رضاهم عن أسئلة امتحان مادة الفيزياء للعديد من النقاط والتى جاءت فى مجملها بشيئ من السهولة والأسئلة المباشرة دون تعقيدات بالرغم من وجود بعض النقاط التي تتطلب مزيدا من التفكير والتريث قبل بدء الإجابة عليها.

طلاب الثانوية العامة ببنى سويف طلاب الثانوية العامة ببنى سويف

وفى سياق متصل، تابع الدكتور محمد هاني غنيم مع مسؤولى التعليم سير أعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024/2023، والتي كانت قد بدات منذ 10 يونية الجاري ، بالمواد غير المضافة للمجموع.

واستؤنفت الامتحانات السبت 22 من نفس الشهر باللغة العربية كأول مادة من المواد الأساسية، حيث يزيد عدد الطلاب المتقدمين للامتحان عن 19.1 ألف طالباً وطالبة 'نظامي /خدمات/ منازل' موزعين داخل 45لجنة على مستوى المحافظة

واطمأن المحافظ، من وكيل الوزارة هاني عنتر، على سير العملية الامتحانية، والذي أشار إلى متابعته وتواصله مع غرفة عمليات الوزارة 'من خلال غرفة عمليات المديرية ووصول أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان و انتظام طلاب وطالبات الثانوية العامة داخل اللجان

وأدى الطلاب اليوم السبت الامتحان في مادة الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للقسم الأدبي، وبالتزامن مع أداء طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم الكيمياء، في حين أدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية) وذلك خلال 45 لجنة على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة