اعلان

ضبط 37 مخالفة تموينية في قنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا حملات على المخابز البلدية والأسواق وكل المنشآت التموينية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وتعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية.

جانب من الحملات

حملات على المخابز البلدية والأسواق في قنا

وأصدر حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا تعليمات مشددة للإدارات التموينية والأجهزة الرقابية بالمديرية والإدارات بضرورة تشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق وكل المنشآت التموينية.

جانب من الحملات

وفي هذا السياق، ومر حسن القط صباح اليوم على المخابز البلدية للتأكد من قيام والتزام أصحاب المخابز بإنتاج خبز بلدي مطابق للمواصفات والأوزان.

جانب من الحملات

كما واستمع وكيل الوزارة إلى آراء بعض المواطنين عن الخبز البلدي المقدم لهم من قبل أصحاب المخابز البلدية من حيث الجودة والتكلفة الجديدة، ومدى رضاهم عن الخبز.

جانب من الحملات

هذا وقد أبدى المواطنون رضاهم التام عن المنظومة الجديدة لتكلفة الخبز التي أصدرتها الوزارة، وأكدوا أنها مرضية لهم وأن الخبز جيد ومطابق للمواصفات.

واستكمل 'القط'، المرور على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية، مشددًا على جميع الإدارات التموينية بضرورة المرور يوميًا في الصباح الباكر على المخابز المدعمة، وضرورة تقديم خبز مدعم جيد ومطابق للمواصفات.

هذا وقال وكيل الوزارة، إن المرور اليوم أسفر عن اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأن إجمالي المخالفات بلغت ٣٧ مخالفة تموينية متنوعة، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية والإدارات مستمرة في تلقي شكاوى المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشغيل مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة بعد عودة الغاز الطبيعي