اعلان

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

الطفل الضحية والمتهم
الطفل الضحية والمتهم

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، غدا الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

الطفل الضحية

الطفل الضحية

قتل طفل شبرا الخيمة

وتضمن أمر الإحالة إلى محكمة الجنايات للمتهمين 'طارق أ ع'، 19 سنة، عامل بمقهي، مقيم بشبرا الخيمة و'علي الدين م ع'، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، فى منتصف أبريل الماضى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، بأن قام المتهم الأول بقتل المجني عليه 'أحمد م س' عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة وأعد لذلك الغرض أدوات عبارة عن عقاقير طبية وحزام من الجلد، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه، وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاحا أبيض 'سكين' وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن مشرط وحزام من الجلد، دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي، واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة