اعلان

«خرجنا راضيين».. ارتياح طلاب الثانوية الأزهرية مطروح بعد امتحان البلاغة

ازهر مطروح
ازهر مطروح

أدى طلاب القسم العلمي في الشهادة الثانوية الأزهرية بمطروح، اليوم الاثنين، امتحان البلاغة ضمن امتحانات نهاية العام الحالي 2023 - 2024.

وشهدت لجان امتحانات البلاغة للقسم العلمي في الشهادة الثانوية الأزهرية بمطروح، هدوءًا تامًا بين الطلاب دون استقبال أو رصد شكاوى بشأن امتحان اليوم.

امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية بمطروح

ورصدت 'أهل مصر' آراء طلاب الثانوية الأزهرية التي كانت متباينة، وقال عبد الجليل عبد العزيز، طالب ثانوي أزهري بمطروح، إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

وأضاف مصطفى عزت، طالب أزهري، أن الامتحان كان في مجمل سهلا ومباشرا والجميع خرج راضيًا بمستوى الأسئلة التي كانت في امتحان البلاغة.

ازهر مطروحازهر مطروح

آراء طلاب الثانوية الأزهرية بمطروح

وتابعت قيادات منطقة مطروح الأزهرية، سير العمل في لجان الثانوية الأزهرية 'القسم العلمي' بلجان 'فتيات مطروح'، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وتأكيد توفير الجو المناسب للطلاب داخل وخارج اللجان، مشددين على الالتزام بكل الضوابط والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

ازهر مطروحازهر مطروح

الانضباط داخل لجان مطروح

وشدد على ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان، وكذلك التأكد من تطبيق كل التعليمات الخاصة بالإدارة المركزية للامتحانات، والتأمين للجان من رجال الشرطة، وتوفير الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات، مع توفير الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل اليومي مع غرفة العمليات بالمنطقة.

تأمين لجان امتحانات الثانوية الأزهرية

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم السبت 1 من يونيو وتنتهي يوم 15 من يوليو المقبل، وتم إعلان جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023- 2024، وأظهرت الجداول امتحان الطلاب مادة واحدة في اليوم، على أن يمتحن طلاب القسم الأدبي في يوم منفرد عن طلاب القسم العلمي، فيما تنتهي جميع الامتحانات 15 من يوليو وتتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتتوقف الامتحانات يوم الأحد 30 يونيو احتفالا بالثورة، ويؤدي طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في 16 يومًا، بينما القسم الأدبي في 14 يومًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
من هو الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع.. أحد قيادات الشرطة العسكرية