اعلان

«قناة السويس» توافق على تجديد فرش المجمع الإسلامي ببورفؤاد

تجديد فرش المجمع الإسلامي ببورفؤاد
تجديد فرش المجمع الإسلامي ببورفؤاد

تقدم سكان مدينة بورفواد بشكوى للنائب حسن عمار، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، من أجل تجديد فرش المجمع الاسلامى ببورفؤاد، والمطل على المجرى الملاحى لقناة السويس، ويعتبر من أقدم المساجد بالمحافظة.

طلب النائب حسن عمار لإحلال و تجديد فرش المجمع الاسلامى ببورفؤاد

تجديد فرش المجمع الإسلامي ببورفؤاد

وحصل النائب حسن عمار على موافقة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بناء على الطلب الذي تقدم به لإحلال وتجديد فرش المجمع الإسلامي ببورفؤاد بمساحة 1345 متر، وذلك بعد شكوى المواطنين ببورفؤاد والمصلين للنائب حسن عمار من تهالك الفرش الحالي.

هيئة قناة السويس توافق على طلب برلمانى بإحلال و تجديد فرش المجمع الاسلامى ببورفؤاد

هيئة قناة السويس تدعم النادى المصرى بمليون جنيه

وكان قد وافق الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على صرف دعم مالي للنادي المصري بناء على الطلب المقدم من النائب حسن عمار والذي طلب فيه دعم النادى المصري من أجل تخطى الأزمة المالية ومواصلة أداءه في تقديم مستوى متميز يرضي طموح جماهير الفريق البورسعيدي.

وقرر الفريق أسامة ربيع صرف مليون جنيه كدعم مالى للنادى المصري حيث يأتى هذا الدعم في ظل دور المتابعة للمؤسسات الرياضية من النائب حسن عمار، وكونه أحد مشجعي ومحبي النادي المصري، والذي شرف بعضوية مجلس إدارته سواء بالإنتخاب أو التعيين حيث يعتبر عشق النادى المصري، وخدمته هو إمتداد لعائلة آل عمار منذ الجد الراحل حسن عمار شيخ نواب بورسعيد، والأب اللواء طارق عمار.

و تعتبر هذه ليست المرة الأولى التى حصل فيها النائب حسن عمار على دعم للنادى المصري، وسبق ذلك الحصول على دعم مالي من الهيئة خلال السنوات الماضية :

3 مليون جنيه عام 2021

1 مليون جنيه عام 2022

1 مليون جنيه عام 2023

وتم تنفيذ غرف الملابس بملعب السيد متولي، بناء على طلب النائب حسن عمار لوزارة الرياضة بتكلفة وصلت إلى 2.5 مليون جنيه عام 2022، وتم التنفيذ العام الماضي.

WhatsApp
Telegram