اعلان

محافظ الغربية يغادر مكتبه

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أفادت مصادر داخل ديوان محافظة الغربية، أن دكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، غادر مكتبه متجها إلى الاستراحه عقب جولة ميدانية أجراها في الساعات الأولى من صباح اليوم، تفقد خلالها عدد من المشروعات التجارية والخدمية بمركزي قطور والمحلة.

محافظ الغربية يغادر مكتبه

وتابعت المصادر أن دكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، جمع ملفاته وأوراقه ودروعه الخاص وأغراضه الكاملة من مكتبه مودعا العاملين معه طوال فتره نيابته لمحافظة الغربية.

كما غادر منذ كافة جروبات واتس أب المخصص للقيادات التنفيذية والصحفيين تاركا رساله معبرة عن رحيله جاء نصها «تشرفت بالعمل معكم تمنياتي لكم بدوام التوفيق».

وكان محافظ الغربية، أجرى اليوم جولة موسعة بمدينة المحلة الكبرى تابع خلالها الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير الجاريه ،يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالحه والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد والمقام على ترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا. حيث يتم تركيب حجر السورناجا في الكورنيش ،وأشار رحمي الى أن الكورنيش سيكون محور مروري هام يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وأوضح المحافظ ان كورنيش المحلة يعد أول كورنيش داخل المدينة العمالية، والمتنفس الحضاري لأهل قلعة صناعة الغزل والنسيج، ويجمع بين هدفين: الأول مكانا للتنزه، والثاني محورا مروريا يربط المنطقة الصناعية بطريق المحلة - المنصورة، دون الحاجة إلى الدخول إلى شوارع المدينة العمالية.

وانتقل المحافظ بعد ذلك لتفقد مستجدات الأعمال في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد، والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة، والمصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة، ويضم مكتبا لمحافظ الغربية، وقاعة اجتماعات كبرى، ومركز خدمة مواطنين متطور، ومجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن؛ لتقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً