اعلان

طلاب الثانوية العامة بالمنيا: امتحان الجبر متوسط.. و4 أسئلة تحتاج إلى تفكير

امتحان الجبر اليوم
امتحان الجبر اليوم

رصدت جريدة 'أهل مصر' آراء طلاب الثانوية العامة بالمنيا شعبة علمي رياضة بشأن امتحان الجبر الهندسة الفراغية، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

امتحان الجبر والهندسة الفراغية

وقال 'رؤول'، بعد أداء امتحان الجبر، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024: 'امتحان الجبر كان متوسط المستوى ولكن به نحو 4 أسئلة صعبة تحتاج إلي تفكير ووقت من أجل حلها.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 وشكل الامتحانات وإجراءات مواجهة الغش..  تعرف عليها الآن

امتحانات الثانوية العامة أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

وقال 'أحمد': 'امتحان الجبر اليوم كان سهلا ولكن هناك بعض النقاط الصعبة في الامتحان، وتحتاج إلى وقت من أجل حل كل الأسئلة'.

فيما أشار 'محمد' إلى أن امتحان الجبر اليوم كان من الامتحانات المتوسطة وفي مستوى الطالب العادي والنقاط الصعبة يمكن حلها.

سير الامتحانات

وكانت محافظة المنيا، قد أعلنت ان عدد لجان امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 100 لجنة رئيسية، والتاكيد على أهمية توفير بيئة مناسبة للطلاب والمراقبين لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن، وتكليف رؤساء المراكز بمتابعة أعمال النظافة بمحيط المدارس، وضمان جاهزية المرافق لتوفير أجواء ملائمة تساهم في تركيز الطلاب وأداء امتحاناتهم بأفضل شكل ممكن.

كما تم التنبيه على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية لتأمين محيط المدارس والتأكد من توفير كافة المستلزمات الضرورية للطلاب والمراقبين، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والصحية، وكذلك أهمية الحفاظ على الهدوء والنظام في محيط لجان الامتحانات.

وتم التوجيه بتكثيف الجهود لتوفير وسائل الراحة والنظافة، وتقديم الدعم اللازم للطلاب بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الانضباط في تنظيم وإجراء الامتحانات.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة لعام 2023 / 2024 بدأت يوم الإثنين 10 يونيو الجارى بالمواد غير المضافة للمجموع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)