اعلان

سهل وبسيط.. آراء طلاب الثانوية العامة بمطروح في امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والجبر

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أدى طلاب الشعبة العلمية علمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا بينما أدى طلاب الرياضة قسم الجبر والهندسة الفراغية لطلبة الثانوية العامة بمطروح، فيما أدى طلاب القسم الأدبي امتحان مادة علم النفس.

الثانوية العامة 2024

وقد تباينت آراء طلاب الثانوية العامة 2024 سهل جاء في المجمل متوسط ولا توجد فيه مشكلات في امتحان الجبر والهندسة الفراغية الجيولوجيا للعلمي، امتحان مادة علم النفس للأدبي، وذلك بعد الانتهاء من أداء الامتحانات داخل اللجان بالمدارس بمحافظة مطروح، وسط إجراءات احترازية مشددة، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم التعليم.

تعليم مطروح تعليم مطروح

آراء طلاب مطروح

ورصدت «أهل مصر»، آراء طلاب الثانوية العامة 2024 في امتحانات الجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا وعلم النفس، عقب الانتهاء منه، إذ قال رضا محمود طالب من مطروح بالثانوية العامة، إن هناك نقاط بها صعوبة المادة وضيق الوقت، بينما أكدت مروة حمدي أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية في مستوى الطالب المتوسط، وسهل جاء في المجمل متوسط ولا توجد فيه مشكلات، وأن الوقت كان كافيًا، ولكن كانت توجد بعض النقاط صعبة وتحتاج لتركيز.

وأبدي محمود مساعد من مطروح، سعادة طلاب الشعبة الأدبي، حيث أوضح العديد من الطلاب أن أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع 2024 جاءت سهلة للغاية.

تعليم مطروح تعليم مطروح

غرفة عمليات الثانوية العامة

وأدى طلاب الثانوية العامة بمطروح امتحاني الكيمياء والجغرافيا في التاسعة صباحا وحتى 12 ظهرا، أن الأسئلة كانت وفق المواصفة الفنية وتراعي المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

ووجه محافظ مطروح، برفع درجة الاستعداد والتنسيق بين كل الجهات المعنية مع توفير التأمين اللازم، وتوفير مزيد من سبل الراحة للطلاب والمراقبين، مع متابعة غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم التعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية ومراكز المدن وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومتابعة وصول الأسئلة والتواصل مع رؤساء اللجان للمتابعة أولا بأول.

وشدد على معاينة تجهيزات اللجان والاستراحات ومراجعة الفرش وتوفير المياه والخدمات وكل الاحتياجات للطلاب وضيوف المحافظة، مع مرور شرطة المرافق والمرور، ومنع الوقوف أو تواجد أي مصادر للإزعاج بجانب اللجان، وتكثيف جهود النظافة بداخل ومحيط اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)