اعلان

«ورق الإجابات بيتحدف داخل اللجان».. غضب في الإسماعيلية بسبب الغش بالثانوية العامة

أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية
أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية

استغاث عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية، بوزير التربية والتعليم ووكيل تعليم الإسماعيلية، بسبب انتشار محاولات غش ببعض المدارس، مطالبين بالتحقيق في واقعة الغش في مدرسة القصاصين الثانوية المشتركة، في امتحان الجيولوجيا وعلم النفس.

الغش في مدرسة القصاصين بالإسماعيلية

وقالت 'أم محمد' ولية أمر إحدى الطالبات اللاتي يؤدين امتحان الجيولوجيا وعلم النفس بمدرسة القصاصين الثانوية المشتركة، إنهم وثّقوا لحظة رمي ورق الإجابات على الطلاب، ما أثار جدلاً كبيراً وسط أولياء الأمور.

أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية

الشرطة تدخلت ومنعت المهزلة

وأضافت إحدى السيدات لـ'جريدة أهل مصر': 'يوجد محاولات غش من أولياء أمور موجودون تحت مدرسة القصاصين الثانوية المشتركة بمحافظة الإسماعيلية من خلف المدرسة حيث يقومون برمي ورق الإجابات الكاملة للطلاب والطالبات، والشرطة تدخلت في الحال ومنعت المهزلة التي شاهدناها على الملأ'.

أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية  أولياء الأمور بمدرسة القصاصين الثانوية

استغاثة أولياء الأمور

ووجهت سيدة أخرى استغاثة لوزير التربية والتعليم ووكيل تعليم الإسماعيلية بهذا الشأن، مطالبين بلجنة تفتيش تتفقد المدرسة، وفتح تحقيق عاجل في الواقعة، قائلة: 'احنا ولادنا بتضيع قدام عنينا ومفيش حد بيتحرك'.

ومن جانبها، حاولت جريدة 'أهل مصر' الحصول على تعليق من الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمركز الإعلامي على الواقعة ولم يرد على هذه الواقعة أو التي سبقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً