اعلان

في أول تعليق من أسرته.. خال أحمد رفعت بعد وقف برنامج شوبير: اتهم ابننا بالباطل (خاص)

اللاعب الراحل أحمد رفعت
اللاعب الراحل أحمد رفعت

قال الحاج عبد السلام، خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية يوم السبت الماضي، إن الأسرة تعيش في حالة حزن كبير في الوقت الحالي بعد رحيل أحمد رفعت، مشيرًا إلى أنه لا يُتابع برامج تليفزيونية في الوقت الراهن بسبب ذلك، وأنه لم يكن يعلم بقرار المتحدة بوقف البرنامج الذي يقدمه كابتن أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه، وأنه علم بالأمر عندما تواصلت معه جريدة 'أهل مصر'.

وأضاف خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أن أسرة كابتن أحمد رفعت تشعر بالاستياء بسبب التصريحات السابقة لكابتن أحمد شوبير التي احتوت على تلميحات بتعاطي أحمد رفعت للمنشطات، حيث جاءت تصريحاته تلك بعد سقوط أحمد رفعت على الأرض في مباراة مودرن سبورت، والاتحاد السكندري.

اللاعب أحمد رفعتاللاعب الراحل أحمد رفعت

أول تعليق لـ أسرة أحمد رفعت بعد وقف برنامج أحمد شوبير

وتابع: لا نعلم لماذا قال كابتن أحمد شوبير هذا الكلام، ولابد أن يتقصى الشخص الحقائق حتى يأخذ كل شخص حقه، متابعًا: 'ده اللي مزعلنا من شوبير، مش عارفين هو قال الكلام ده ليه؟، لا أنت كنت معاه ولا شوفت، تقصى الحقائق عشان كل واحد ياخد حقه'.

وبسؤاله عن تعقيبه على القرارات التي صدرت بخصوص إيقاف برامج أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه، قال: لو التحقيقات طلعت أنه يستاهل كده، فاحنا عايزين كل واحد له دخل في موضوع أحمد رفعت ياخد جزاؤه، مش عايزين غير الحقيقة'.

وأكمل: كابتن أحمد رفعت قال إن في 2 مسؤولين لهم دخل باللي حصل له، وحدد اسم واحد وهو رئيس مودرن فيوتشر السابق، والتاني معرفش مين، ومش متأكد هو مين، ولو كان شوبير له دخل في اللي حصل لـ أحمد رفعت، فأنا هبقى مبسوط من قرار وقفه، أنا معرفش هو له دخل ولا لأ'.

وأردف خال اللاعب الراحل أحمد رفعت: 'كابتن نادر شوقي، وهيثم عرابي عارفين الحقيقة، المفروض يتسألوا، احنا مش عايزين فلوس لأحمد، احنا عايزين حق أحمد رفعت المعنوي عشان ينام في تربته مرتاح ومبسوط، وأي حد متسبب في اللي حصل له عايزينه يتحاسب'، مؤكدًا أن نجل شقيقته أحمد رفعت بعد تعافيه من أزمته الصحية وعندما علم بتصريحات أحمد شوبير التي تحوي تلميحات بتعاطيه المنشطات قال إن سبب ما حدث له هو حالته النفسية السيئة، وأنه لم يتناول أي منشطات.

وواصل: 'كل اللي قاله إن حالته النفسية وحشة، وأنه مخدش حبوب أو أي حاجة، أحمد كان إنسان طيب وخجول جدًا، مش بتاع منشطات'، مضيفًا: 'أحمد رفعت كان يفعل أشياء كثيرة في سبيل الله، ولم يكن يقصر مع أحد، وعندما كان يعلم أن شخص يحتاج مساعدة كان يتكفل بالأمر.. فلوسه مكنتش بتاعته'.

وأوضح أنه يتمنى ألا يقول أي شخص كلام دون أن يتحرى عنه، وأنه يتمنى أن كل من أخطأ في حق أحمد رفعت أن ينال جزاؤه الذي يستحقه، حتى يرتاح، موجهًا الشكر لكل من دعا لنجل شقيقته، وكل من وقف إلى جانبهم في أزمة أحمد رفعت الصحية أثناء تواجده بالمستشفى، قائلًا: 'محمد مصيلحي، هيثم عرابي، وليد دعبس، وكل زمايله اللي زاروه، الناس دي عملت الواجب ومقصرتش، متشكرين لهم، ولكل اللي دعا لأحمد وعزا فيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً