اعلان

«غدر الصحاب».. قصة شاب قتله صديقه بإشعال النيران في جسده بقنا

أصدقاء المجني عليه
أصدقاء المجني عليه

'غدر الصحاب'.. هذه المقولة تحولت إلى واقعة حقيقية في منطقة المعنا بمحافظة قنا، بعدما تجرد شاب من مشاعر الإنسانية وتخلى عن عِشرة العمر، وقرر إنهاء حياة صديقه 'محمد علي نصاري'، بطريقة بشعة بإشعال النيران في جسده.

المجني عليه

قصة شاب قتله صديقه بإشعال النيران في جسده بقنا

التقت «أهل مصر» - في بث مباشر - مع أصدقاء المجني عليه 'محمد علي نصاري'، الذي أنهى حياته صديقه بإشعال النيران في جسده، ليكشفوا تفاصيل الواقعة، فضلًا عن إقامة ختمة قرآن وأدعية على قبره، وذلك على النحو التالي:

أصدقاء المجني عليه

قال أصدقاء المجني عليه، إن المتهم قام بسكب بنزين على المجني عليه في أثناء عمله داخل الورشة، وأشعل النيران في جسده، وفي أثناء اشتعال النيران فيه ضربه بكرسي على ظهره، مما أسفر عن إصابته بحروق، وتوفى بعدها في أثناء محاولة علاجه داخل المستشفى.

ختمة قرآن على قبر المجني عليه

وأضاف أصدقاء الضحية، أن 'محمد' كان محبوبًا من الجميع، بارًا بكل أقاربه، ويحب الجميع، ويحسن معاملتهم، ويجاملهم ويقف معهم.. ويخدم الجميع في أي وقت وأي مكان.. صاحب صاحبه كما كانوا يطلقون عليه.

ختمة قرآن على قبر المجني عليه

وأشار أصدقائه، إلى أن المجني عليه كان طيبًا لأبعد الحدود، حتى مع المتهم نفسه، فكان يساعده ويقف دائمًا بجانبه، وكان يحل له مشاكله، ولم يكن يتوقع يومًا أن يد الغدر والخيانة تأتي من أقرب الناس إليه، مطالبين بالقصاص العادل من المتهم.

أصدقاء المجني عليه

وزار أصدقاء المجني عليه قبره، وقرأوا القرآن والأدعية على روحه الطاهرة، وسط حالة من الحزن حدادًا على وفاة صديقهم، والدموع لم تجف من أعينهم، وطالبوا بالقصاص العادل من المتهم.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مستشفى قنا الجامعي يفيد باستقباله محمد علي نصاري، مصابًا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة من جسده.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمود.ع.أ، صديق المجني عليه، الذي قام بإحضار كمية من البنزين وسكبها عليه وأشعل به النيران.

تم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram