اعلان

بسبب معاكسة فتاة.. رجل ينهي حياة شاب في المنتزة بالإسكندرية

جثة بالمشرحة أرشيفية
جثة بالمشرحة أرشيفية

شهدت منطقة العوايد التابعة لحي المنتزه أول بالإسكندرية، حادثاً مأساوياً، حيث قتل رجل شاباً عشريناتي من العمر نتيجة لخلافات بينهما، مستخدما سكين ما أدى إلى وفاته.

البداية كانت عندما تلقت مديرية قسم شرطة ثالث برئاسة أحمد بك شمس بلاغات تفيد وقوع جريمة قتل في منطقة العوايد بشارع البكتوشي بجوار قهوة كتكوت.

وعلى الفور، تدخلت قوة أمنية مصاحبة لشرطة الإسعاف. وبالفحص والمعاينة تبين مقتل شاب يدعى محمد وعمره 23 سنة، وأنه قتل على يد رجل يدعى وائل متولي وعمره 37 سنة. فاستخدم كل منهم سكيناً واعتدوا على بعضهم البعض نتيجة الخلاف. .

وقال شهود عيان يقيمون بجوار مكان الحادث خلال تصريحات خاصة لأهل مصر، إنه نتيجة معاكسة مع فتاة صغيرة، لكن البعض قال إنها مشاغبة، فحمل المجني عليه سلاحا وتوجه إلى مكان عمل الجاني، فحمل الجاني سلاحاً آخر لدفاعه عن نفسه، فقتل الشاب.

وأوضح شاهد عيان في قهوة كتكوت، الذي رفض ذكر اسمه، أن الجاني معروف بحسن سيرته وحسن أخلاقه، فهي فتاة صغيرة فكيف يمارس الجنس او يعاكسها مع فتاة في عمر أبنائه.

وقال شاهد آخر إن القصة ومضمونها كان أنه كانت بينهما خلافات سابقة، لكن الشيطان تدخل لحظة حمل الشاب والرجل السلاح فقام الأخير بقتله، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وما زالت تحقيقات النيابة إلى حين إصدار الحكم

WhatsApp
Telegram