اعلان

«سهل وفاق التوقعات».. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول امتحان التفاضل والتكامل

طلاب الثانوية العامة بأسيوط يؤدون إمتحان الإقتصاد والإحصاء
طلاب الثانوية العامة بأسيوط يؤدون إمتحان الإقتصاد والإحصاء

أعرب طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة أسيوط عن سعادتهم لسهولة ويسر امتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة الذى أدوه اليوم.

وقال الطالب يوسف: 'الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط وهو عبارة عن 20 سؤال منه اثنين مقالى وباقى الامتحان اختيارات من متعدد، وجاء سهلا بخلاف المتوقع'، معبرا عن سعادته به وأنه انتهى من الإجابة بعد ساعة ونصف من الوقت المخصص له.

امتحان التفاضل والتكامل بأسيوط

شاركه الرأي الطالب 'بيتر'، قائلا: 'جاءت الأسئلة سهلة ومباشرة وبعض الاختيارات تحتاج إلى تركيز، وجميع النقاط من داخل المنهج وتم التدرب عليها طوال العام، وتسريبات شاومينج غير حقيقية ومجرد تخمينات'.

التفاصيل الكاملة لامتحانات الثانوية العامة | الهيئة الوطنية للإعلام

امتحانات الثانوية العامة أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الثانوية بأسيوط 28 ألفا و132 طالب وطالبة، موزعين على عدد اللجان 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين STM، حيث ينقسم عدد إلى ثلاثة أقسام الأول منهم 19 ألفا و56 طالبا وطالبة شعبة علمى علوم، و1576 طالبا وطالبة علمى رياضة، أما عن شعبة الادبى فعدد الطلاب بها 7500 طالب وطالبة، كما يبلغ عدد المنتدبين على اللجان السير 6259 ملاحظا، و1257 مقدر درجات، وتوفير 23 إستراحة للمراقبين على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وتم تجهيز الاستراحات وتوفير وسائل الراحة والأمان خلال الامتحانات، التأكيد على المشرفين التواجد خلال طوال الفترة، وتجهيز غرف عمليات بالإدارات التعليمية الفرعية وربطها بالمركزية.

WhatsApp
Telegram