اعلان

مكنتش باخد دروس خصوصية.. "سيلا" الأول على الجمهورية بالدبلومات الفنية بأسيوط: نفسي اتخصص في البرمجيات

سيلا يسرى
سيلا يسرى

انطلقت الزغاريد والتهانى فى منزل الطالب سيلا يسرى بعد علمه بحصوله على المركز الأول على الجمهورية فى الدبلومات الفنيه مدرسة مياه الشرب والصرف الصحى، وتجمع الأهل والأصدقاء والاحباب لمشاركة الطالب فرحته .

شاركت أهل مصر الطالب سيلا يسرى فرحته وسعادته بحصوله على المركز الأول جمهورية من خلال بث مباشر أجرته معه، حيث قال: "بعد حصولى على الشهادة الإعدادية بتفوق قررت الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط وقد حذرنى الكثير أن هذه دبلوم فلما هذا الإختيار، ومع تشجيع اسرتى وتركهم حرية الرأي والتعبير لى قدمت والتحقت بها وأنا كلى إصرار وعزيمة".

أضاف سيلا، أن تنظيم الوقت هو سر النجاح فى اى مجال، والمذاكرة والجد والاجتهاد، أما عن المعوقات التى كانت تواجهني فهى تواجدى بعيدا عن أسرتي، حيث مكان الدراسة يتوجب إقامة داخلية للطلاب وأقوم بجميع متطلبات حياتى بجانب المذاكرة واليوم الدراسى، وقد كرست وقتى ومجهودى للمذاكرة فقط أيام الإمتحانات والحمد لله وصلت لهذه النتيجة.

بدورها قالت والدة سيلا يسرى مع تواجد ابنى فى مدرسة داخلية وإقامته فى مكان بعيد، انحصر دورى فى الإطمئنان عليه وتشجيعه عن طريق الهاتف حتى يطلب منى قطع الإتصال لمتابعة استذكار دروسه، ولم أتوقع أن يحصل على هذا المركز وتعدى التوقعات، فلم يأت ذلك من فراغ.

وأشار والد سيلا: "ابنى مجتهد ومثابر وكرس وقته للمذاكرة وأثناء قيامى بزيارته داخل المدرسة والسكن أجده دائم المذاكرة، وانصح جميع الآباء والابناء بعدم الانسياق خلف مقولات رجعية مثل أن هذا مجرد دبلوم ولكن العبرة بالنهاية، شاركوا وشجعو ابنائكم على الإختيار وتحمل المسؤولية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم ينفي تحديد موعد العام الدراسي الجديد