اعلان

غدًا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية

قطع المياة
قطع المياة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غداً الإثنين الموافق 15 -7-2024م عن مدينة شبين الكوم وضواحيها 'كفر المصيلحة وميت خاقان' من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم بهدف غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

قطع المياةقطع المياة

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها

وتهيب الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

ورشة عمل لمناقشة المستهدف السنوي لخطة سلامة ومأمونية المياه

وفي سياق آخر كان قد حضر المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ورشة عمل لمناقشة المستهدف السنوي لخطة السلامة والمأمونية لمحطات تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي للعام المالي 2024/ 2025.

تناول الاجتماع حرص الشركة على إنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتطبيق خطط سلامة ومأمونية المياه وخطط مأمونية تداول الصرف الصحي لجميع المحطات حيث إنها تعد من أهم الأدوات لضمان جودة المياه المنتجة والحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأكد، ضرورة الاهتمام بملفات مأمونية وسلامة المياه، ووضع جدول زمني لتنفيذ خطط المأمونية بجميع محطات مياه الشرب، وأهمية المتابعة الدورية لتنفيذ الإجراءات التصحيحية لخطط سلامة ومأمونية المياه، والتداول الآمن للصرف الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق