اعلان

في نسختها الثانية.. انطلاق مبادرة "صيف شبابنا" بالإسكندرية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

تشارك مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة بالتعاون مع كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالإسكندرية للمشاركة في مبادرة 'صيف شبابنا' التي تنطلق في طبعته الثانية.

مبادرة صيف شبابنا

وفي هذا الصدد قالت الدكتورة صفاء الشريف، إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة في المؤسسات والمنظمات الشبابية المختلفة خلال فصل الصيف، ولتحفيز لهم الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

وأوضحت أن هذه المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة منها كرة القدم والكاراتيه والسباحة والكشفية والإرشادية وغيرها من الأنشطة، والتي من المقرر أن تستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

من جانبه، أطلق وزير الشباب والرياضة، خلال الحفل، مبادرة 'صيف شبابنا'، موضحا أن هدف المبادرة هو تشجيع الشباب على المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية خلال فصل الصيف، و لتعزيز دورهم. للشباب في بناء مستقبل مصر.

وأوضح الوزير أن مبادرة 'صيف شبابنا' تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة في مختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

وأضاف أنها تجمع المشاركين في الاحتفالية للتأكيد على دعم ومساندة شباب مصر في ظل الجهود الكبيرة التي تشهدها البلاد طوال الوقت، وفي رسالة تؤكد حرص شباب مصر على مواصلة البناء والبناء. التنمية تتحقق على أرض الواقع على مختلف الأصعدة برؤية حكيمة للقيادة السياسية.

جدير بالذكر أن ذلك جاء خلال الاحتفالية التي أقيمت بالجيزة ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، في إطار سياسة الدولة. رؤية استراتيجية لتنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة.

WhatsApp
Telegram