اعلان

النهاردة عيد.. فرحة طلاب الثانوية العامة بلجان «أولاد الأكابر» بسوهاج قبل أداء آخر امتحان

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

أجرى موقع «أهل مصر» في محافظة سوهاج بثًا مباشرًا عن آراء الطلاب حول استعداد الطلاب لأداء امتحان الأحياء والاستاتيكا والمنطق قبل دخول الامتحان، حيث رسمت البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج قبل دخول الامتحان اليوم الأربعاء.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

وعبر طلاب الثانوية العامة «لجان أولاد الأكابر» عن فرحتهم واحتفالهم بإنتهاء الامتحانات قبل أداء الأحياء والاستاتيكا والمنطق رافعين شعار النهاردة عيد، حاملين تيشرتات تحمل شعارات تخرجهم دفعة 'تخفيف الأحمال' في سوهاج.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2024

وتستقبل 74 لجنة امتحانات بالثانوية العامة 2024 داخل محافظة سوهاج، بالإضافة إلى 12 لجنة احتياطية، 27733 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، لأداء امتحان الأحياء والإستاتيكا والمنطق، وذلك على أن يستغرق امتحان المادة ثلاث ساعات، حيث تبدأ اللجان الامتحانية منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، وتستمر امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، حتى يوم السبت الموافق 20/7/2024.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

وكان الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعًا للوقوف على التعليمات الوزارية النهائية بشأن الامتحانات، ووضع استراتيجية تنظيمية وشرح الأساليب الإدارية والفنية لإدارة لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024.

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام التام بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة بدقة، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع والعمل بحيادية تامة لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها وعلى قدر جهده في التحصيل الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر باتحاد الكرة يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي