اعلان

يحتاج وقت إضافي.. آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الاستاتيكا بمطروح

تعليم مطروح
تعليم مطروح

تبايت أراء طلاب علمي رياضة، حول مستوى امتحان الاستاتيكا المنعقد صباح اليوم الأربعاء 17 من يوليو، حيث انقسموا لمجموعتين الأولى تشيد بسهولة الامتحان والأخرى بصعوبته.

تعليم مطروح تعليم مطروح

آراء الطلبة في امتحان الاستاتيكا

ورصدت «أهل مصر»، آراء طلاب الثانوية العامة بمطروح في امتحان الاستاتيكا علمي رياضة ، حيث أكدت مجموعة من الطلاب، أن امتحان الاستاتيكا جاء صعب للغاية، وكان يحتوي على العديد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى وقت إضافي للتركيز بها والإجابة عليها.

وأضاف فارس أحمد طالب ثانوية عامة بمطروح أن أسئلة امتحان الاستاتيكا الموضوعية كانت سهلة بالنسبة للأسئلة المقالية، وأن أسئلة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2024 جاءت صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز كبير.

واشتكت ميرنا وليد ان العديد من الطلاب من عدم كفاية الوقت المحددة لأداء امتحان الاستاتيكا، وأن الامتحان كان طويل ويحتاج إلى تفكير ووقت زيادة للإجابة على الأسئلة.

تعليم مطروح تعليم مطروح

غرفة عمليات الثانوية العامة بمطروح

وأدى طلاب الثانوية العامة بمطروح امتحان الاستاتيكا في التاسعة صباحا وحتى 12 ظهرا، أن الأسئلة كانت وفق المواصفة الفنية وتراعي المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

ووجه محافظ مطروح، برفع درجة الاستعداد والتنسيق بين كل الجهات المعنية مع توفير التأمين اللازم، وتوفير مزيد من سبل الراحة للطلاب والمراقبين، مع متابعة غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم التعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية ومراكز المدن وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومتابعة وصول الأسئلة والتواصل مع رؤساء اللجان للمتابعة أولا بأول.

وشدد على معاينة تجهيزات اللجان والاستراحات ومراجعة الفرش وتوفير المياه والخدمات وكل الاحتياجات للطلاب وضيوف المحافظة، مع مرور شرطة المرافق والمرور، ومنع الوقوف أو تواجد أي مصادر للإزعاج بجانب اللجان، وتكثيف جهود النظافة بداخل ومحيط اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارضيش يغششه فطعنه.. طالب يعتدي على زميله بـ"مطواة" داخل لجنة ثانوية عامة ببورسعيد