اعلان

أطباء الشرقية يتضامنون مع قرار مجلس نقابة سوهاج بالاستقالة الجماعية.. التفاصيل كاملة

الطبيبة ومحافظ سوهاج
الطبيبة ومحافظ سوهاج
كتب : مي كرم

أعلنت نقابة الأطباء في محافظة الشرقية، تضامنها الكامل مع مجلس نقابة أطباء سوهاج، في قرارهم بالاستقالة الجماعية، اعتراضا على طريقة تعامل محافظ سوهاج مع طبيبة مستشفى مراغة المركزي، في أثناء جولته التفقدية داخل المستشفى، لرفضها توقيع الكشف على مريض دون تذكرة وإجبارها على الكشف عليه.

نقابة الأطباء في محافظة الشرقية

وأشادت النقابة في بيان لها، بالموقف المشرف لنقابة أطباء سوهاج بتقديم استقالتهم الجماعية اعتراضًا منهم على طريقة تعامل محافظ سوهاج مع زميلتهم الطبيبة حتى يتم رد حقها.

وأوضحت نقابة أطباء الشرقية في بيانها الصادر عبر الصفحة الرسمية لها أنها تهيب جميع النقابات الفرعية بالتضامن مع النقابة العامة فيما ستتخذه من إجراءات بشأن تلك الواقعة.

ورفضت واستنكرت نقابة الأطباء بالشرقية طريقة تعامل محافظ سوهاج لطبيبة على مرأى ومسمع الجميع في أثناء عملها بمستشفى المراغة المركزي.

وأشارت نقابة الأطباء في بيانها الصادر منذ قليل عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى أنها تهيب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، ووزير التنمية المحلية، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما قام به محافظ سوهاج ومطالبته الطبيبة بالتجاوز عن القواعد والإجراءات التي وضعتها وزارة الصحة وتشرف على تنفيذها مديريات الصحة، وإجبار الطبيبة بتوقيع الكشف على المرضى دون تذكرة دخول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميا.. «الكهرباء»: السبت آخر يوم عمل بجدول تخفيف الأحمال