اعلان

من البدلة لـ«الكفن».. وفاة عريس بعد ساعات من حفل زفافه بقنا (صور)

العريس الفقيد
العريس الفقيد

أثارت واقعة وفاة عريس بعد ساعات من حفل زفافه في محافظة قنا، صدمة وفاجعة لزوجة فقدت زوجها، وصدمة أم بوفاة ابنها فلذة كبدها، ليتحول الفرح إلى عزاء، ويستبدل الفقيد بدلة حفل زفافه بالكفن، لتتحول سعادة أسرته بزفافه إلى صدمة وفجيعة لوفاته المفاجئة.

العريس الفقيد

وفاة عريس بعد حفل زفافه بقنا

وقال أحد أهالي القرية، إن العريس الفقيد 'عدلي رياض'، يبلغ من العمر 30 عامًا، أقيم حفل زفافه بصحبه شقيقه مساء أمس الخميس، إلا أنه بعد ساعات من حفل الزفاف شعر بحالة إعياء شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى ليتبين إصابته بأزمة قلبية مفاجئة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ليتحول حفل الزفاف لمأتم.

العريس الفقيد

لم تكتمل فرحته

وأضاف: الأهالي بمركز دشنا في حالة صدمة وحزن شديد بعد وفاة العريس الشاب الذي لم تكتمل فرحته، لتُصاب الأسرة بحالة انهيار وحزن كبير، وتتحول حالة الفرحة والسعادة داخل منزلهم إلى حزن وألم.

وأشار إلى أنه جرى تشييع جثمان الشاب الفقيد إلى مثواه الأخير، في مشهد وداع مؤلم حضره المئات من الأهالي، وسط حالة من الحزن، خاصة أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، وتداول أهله وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد تحمل عبارات الحزن والأسى على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر (لحظة بلحظة) | التشكيل