اعلان

تعليم المنوفية: لم نرصد أي شكاوى بشأن امتحان الديناميكا

غرفة عمليات تعليم المنوفية
غرفة عمليات تعليم المنوفية

تابع اليوم السبت، محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، غرفة عمليات الثانوية العامة بديوان عام المديرية في آخر يوم امتحان بماراثون الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلاب امتحان الديناميكا ضمن امتحانات الثانوية العامة، بحضور طارق سعد وكيل المديرية، وجميع المعنيين وأعضاء الغرفة، برعاية الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

غرفة عمليات تعليم المنوفية غرفة عمليات تعليم المنوفية

امتحان الديناميكا بالمنوفية

ويؤدي طلاب الشعبة العلمية «رياضيات» امتحان الديناميكا الرياضيات التطبيقية، كما يؤدي طلاب مدارس STEM اختبار الاستعداد للقبول للجامعات (أحياء، جولوجيا) لشعبة العلوم، واختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (رياضيات) لشعبة الرياضيات، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين في مادة الإحصاء.

مركز توزيع الأسئلة على اللجان

وأكد الفولي، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وعلى مدار اليوم، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

غرفة عمليات تعليم المنوفية غرفة عمليات تعليم المنوفية

وأشار إلى ضرورة التنبيه مشدداً على لجان سير امتحانات الثانوية العامة باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن توفير البيئة الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات فى جو يسوده الهدوء.

وأكد على ضرورة التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح، هذا ولم يصل حتى الآن أي شكاوي من شأنها تعطيل أعمال الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم