اعلان

محامي أسرة الطالب المقتول في المنوفية: الجانيان حدثان ونسعى لحصولهما على أقصى عقوبة

محامي المجني عليه
محامي المجني عليه

قال أحمد عبدالعظيم المحامي الخاص، بأسرة الطالب محمد هاتي، الذي لقي مصرعه على يدي طالبين آخرين، في أثناء عودته من المدرسة الخاصة بشقيقة ببجيرم، أنه تم تأجيل محاكمة قاتليه، وذلك لحضور المحامي الأصيل للمتهم، وذلك ليوم 12 من شهر سبتمبر القادم.

محامي المجني عليه محامي المجني عليه

محامي الطالب محمد هاني: الجُناة حدثين

وأضاف محامي الطالب محمد هاني، في تصريحات خاصة: 'نقف أمام قضية قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد، حيث توافرت بها كل أركان القتل العمد، وعقوبتها في الأديان السماوية هي الإعدام، ولكن المتهمين حدثين، أي لم يتجاوزا الثامنة عشر من عمرهما لذلك نحن اليوم نحاكم أمام محكمة جنايات الطفل، ومن المتوقع أن تكون العقوبة 15 عامًا، لأنهما سيكون عمرهما 18 عامًا في شهر أكتوبر القادم'.

واستكمل محامي الطالب محمد هاني، أن الواقعة بدأت أثناء ذهاب الطالب محمد هاني لشقيقة في المدرسة حتي يتسلمه من المدرسة خاصة وأنه اخر يوم امتحانات له ويكون هناك احتفالات خارج سور المدرسة فمن شده خوفه على شقيقة قرر الذهاب لأخذها ومن ثم العوده به وأثناء توجهه للمدرسة تعرض لمضايقة لفظية، وأثناء عودتة قام المتهم الأول بطعنه بالصدر ارقدته بالحال واستقرت الطعنه بالقلب والمتهم الثاني أمسك بالكرباج لإخافة الأهالي لعدم الاقتراب وعقب طعنه والانتهاء منه ذهب كلا منهم من مكان الواقعة لاخفاء سلاح الجريمه.

تأجيل محاكمة قاتل الطالب محمد هاني بالمنوفية

وكانت قد قضت محكمة جنايات شبين الكوم، اليوم الخميس، بتأجيل محاكمة قاتل الطالب محمد هاني ابن مدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية لجلسة 12 من سبتمبر المقبلة، وذلك لسماع شهادة الشهود العيان.

وكانت قد بدأت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أولى جلسات محاكمة الطالب، المتهم بقتل الطالب محمد هاني زميلة بسلاح أبيض بقرية بجيرم التابعة لمركز قويسنا.

تفاصيل الواقعة

وفي وقتٍ سابق كان اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع طالب على يد زملائه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وبيان سبب حدوثها.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل «محمد. ه‍ـ. ش»، مقيم بقويسنا البلد، طالب بالمرحلة الثانوية، على يد زميل له بالمدرسة بطعنة من سلاح أبيض، إثر مشاجرة، وجرى نقل الجثمان للمستشفى وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram