اعلان

التصريح بدفن جثة أب ونجله سقطت بهما سيارة في بحر شبين القناطر

الضحية ونجله
الضحية ونجله

أمرت نيابة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالتصريح بدفن جثة أب ونجله، لقيا مصرعهما إثر سقوط سيارة في بحر شبين، وذلك أثناء ذهابهما للنادي لحضور تدريب نجله، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

رفع السيارة من الترعة

وشيع أهالي قرية الأحراز التابعة لمدينة شبين القناطر جثماني الأب وابنه، حيث حاول الأب إنقاذ نجله حتى لقيا مصرعهما سويا.

تشيع جنازة الضحايا من مسقط رأسهم بشبين

وخرجت الجنازة من مسجد المشايخ بالقرية وسط أحزان الجميع، داعين الله لهما بالرحمة، إذ أشار أهالي القرية، إلى أن المتوفى معهود لدى الجميع بالسيرة الطيبة والحميدة ولم نري منه سوى كل خير.

وأكد أهالي القرية، أنه عقب سقوط السيارة الملاكي الخاصة به أثناء ذهابه مع نجله لحضور تدريبات النادي سقطت في بحر شبين القناطر، وعقب خروجه اكتشف أن نجله ليس معه فنزل مرة ثانية لإنقاذه ولكن توفاه الله.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد سقوط سياره يستقلها أب ونجله في بحر شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف وتبين أنه أثناء سير 'عوض الله حمدي' صاحب مطعم، ومقيم بقرية الإحراز، ورفقته نجله 'أحمد'، بسيارته ويرافقه نجله بقرية الأحراز بشبين القناطر اختلت عجلة القيادة في يده، وسقط بالسيارة في ترعة شبين القناطر، ولقيا مصرعهما غرقا وتم انتشال جثة الأب ونجله 9 سنوات، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً