اعلان

ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المواطنين والمدارس بالقليوبية

القبض على متهمين
القبض على متهمين

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 تشكيلات عصابية يضمون 9 متهمين تخصصوا في سرقة المواطنين والمدارس في شبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيق.

وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحريات المباحث حول الوقائع المبلغ بسرقتها.

مديرية امن القليوبية

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، يفيد قيام حملة أمنية أسفرت عن ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت في السرقات بالقليوبية تبين أن التشكيل الأول يضم 3 أشخاص قاموا بارتكاب واقعة سرقة 2 هاتف محمول من أحد الأشخاص 'يحمل جنسية إحدى الدول' بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وأرشدوا عن الهاتفين المستولى عليهما وكذا هاتفين مُبلغ بسرقتهما.

تخصصوا في سرقة الهواتف والأجهزة الكهربائية

كما تم ضبط التشكيل الثاني وهم عاطلين لهما معلومات جنائية قاما بسرقة بعض الأجهزة الكهربائية وأسلاك من داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وأرشدا عن كل المسروقات.

وتبين أن التشكيل الثالث يضم 4 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية قاموا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي من أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة قليوب، وبمواجهة جميع المتهمين اعترفوا بارتكاب وقائع السرقات وأرشدوا عنها وتحررت المحاضر اللازمة وأمرت النيابة بحبسهم والتحفظ على المسروقات وطلبت تحريات المباحث حول الوقائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: انفجار جديد في تل أبيب وأنباء عن إصابات