اعلان

نتيجة الشهادة الثانوية في الفيوم.. بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالفيوم
رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالفيوم

يترقب الآلاف من طلاب الشهادة الثانوية العامة وأولياء الأمور بمحافظة الفيوم بعد انتهاء الامتحانات يوم السبت معرفة موعد ظهور النتيجة والروابط واللينكات الخاصة ويبحث كثير عبر محرك البحث الإلكتروني جوجل عن روابط ونتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وحرصا من جريدة 'أهل مصر'، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بـ نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهورها فى الأسطر التالية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالفيوم

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالفيوم الدور الأول، من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة الفيوم 2024 الخاص بالتعليم بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول هنـــــا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

ويحصل طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، على نتيجة الثانوية العامة الفيوم 2024 الدور الأول أيضا من خلال رابط آخر لـ النتيجة خاص بـ موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس من هنـــا.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالفيوم 2024

ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة بالفيوم 2024 خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من التصحيح، ورصد الدرجات لكل مواد طلاب المدارس بالتعليم 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من التصحيح، والمراجعة للامتحانات التي انتهت في السبت 20 يوليو الحالي.

نتيجة الثانوية العامة بالفيوم 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، قد أعلنت انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الثانوية العامة، يوم السبت الموافق 20-7-2024 وفق الجدول المعتمد من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف