اعلان

المشدد 10 سنوات لعجوز هتك عرض طفلة بالقليوبية

المشدد لعجوز - أرشيفية
المشدد لعجوز - أرشيفية

قضت محكمة الجنايات الاستئنافية، برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد القرش، وتامر الفنجري، وبحضور عبدالله الدربالي، وكيل النيابة، بتأييد حكم محكمة جنايات أول درجة بمعاقبة عجوز 70 عاما بالسجن 10 سنوات ووضعه تحت المراقبة 5 سنوات بتهمة هتك عرض طفلة 9 سنوات بعد استدراجها ثم قام باعطاها 50 جنيها.

محاكمة متهمين

محاكمة متهم

حبس عجوز هتك عرض طفلة بالقليوبية

ترجع وقائع القضية عندما تلقت الاجهزة الامنية بالقليوبية، بلاغا من ربة منزل تتهم فيه عجوز 70 عاما باستدراج طفلتها البالغة من العمر 9 سنوات وهتك عرضها داخل مسكنه.

استدرج الطفلة وتعدى عليها جنسيا

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المتهم جار المجنى عليها وألقى القبض عليه، وبسؤاله قرر ارتكابه الواقعة واعترف تفصيليا بها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يقيم مع زوجته المسنة وأنه رأى طفلة من أبناء الجيران وقام باستدراجها بحجة أنه اشترى لها لعبا وأشياء جديدة وتوجهت معه إلى مسكنه، وعقب دخولها قام بهتك عرضها، وعندما بكت قام بإعطائها 50 جنيها وسمح لها بالخروج.

خدوش بأماكن حساسة

وعندما عادت الطفلة إلى منزلها رأتها والدتها فسالتها عن الأموال وكيف لها بهذا المبلغ فانهارت باكية وقصت عليها ما حدث فأسرعت بها إلى أحد المستشفيات للكشف عليها وهناك أخبرها الأطباء بأنها تعرضت لهتك العرض بناء على ما تبين من الكشف الطبى من وجود خدوش بأماكن حساسة من جسدها، وألقى القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف