اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع شاب على يد جيرانه بإحدى قرى مركز دسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفعاليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

مصرع شاب على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة

شهدت عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يد جيرانه؛ بسبب خلافات الجيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جهات التحقيق تأمر بتشريح جثمان شاب لقي مصرعه على يد جيرانه

أمرت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، بنقل جثمان شاب لقي مصرعه على يد جيرانه بعزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق بسبب خلافات الجيرة، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المتوفى؛ لبيان سبب وكيفية الوفاة، والتصريح بدفن الجثمان بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح، وكذلك طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ننشر الصورة الأولى لشاب لقي مصرعه على يد جيرانه

شهدت عزبة شتا التابعة للوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، واقعة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يد جيرانه؛ بسبب خلافات الجيرة، وينفرد 'أهل مصر' بنشر صورة الشاب 'محمد شتا'، 35 عامًا، المجني عليه الذي لقي مصرعه على يد جيرانه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram