اعلان

ضبط 508 علب سجائر مجهولة المصدر في الفيوم

ضبط سجائر مجهولة المصدر
ضبط سجائر مجهولة المصدر

تمكنت إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 22 من يوليو من ضبط 508 علب سجائر مختلفة الأنواع مجهولة المصدر بداخل محل بقالة، ومحضر ضبط 500 علبة سجائر مختلفة الأنواع مجهولة المصدر بداخل محل بقالة آخر، بإجمالي 1008 علب، وتم إخطار النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

ضبط سجائر مجهولة المصدر بالفيوم

كما قامت الحملة بالمرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الأسعار والأوزان ومطاعم الفول والطعمية ومحال السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وأكد سامح شبل عبد الرازق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن الحملات تأتي في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

ضبط الأسعار وسلامة المعروض

وشدد شبل على ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز والأسواق ومحال الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram