اعلان

بسبب ارتفاع الأمواج.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد

ممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذين
ممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذين

شهد شاطئ محافظة بورسعيد اليوم الإثنين عدم إقبال من المواطنين، والتزم المصطافون بقرار المحافظة بعدم نزول مياه بحر بورسعيد، وانتشر المنقذون بطول الشاطئ لتحذير الناس من نزول البحر، وعلقت الرايتان الحمراء والسوداء على الشاطىء ليتخذ المواطنون الحيطة ويلتزمون بالقرار.

شاطىء بورسعيد خالى من المصطافين شاطىء بورسعيد خالي من المصطافين

بورسعيد تعلن إغلاق شواطئها اعتبارا من غدا لحين إشعار آخر | تفاصيل

أرسل الدكتور منصور بكري سكرتير عام محافظة بورسعيد إغلاق شواطئ المحافظة بامتداد السواحل مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.

ممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذينممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيدوحصلت 'أهل مصر'على كتاب السكرتير لمحافظة بورسعيد المرسل لجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد والذي يخطرهم بحظر نزول مياه البحر من غدا الإثنين لحين إشعار آخر.

ممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذينممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وتضمن كتاب سكرتير عام بورسعيد حفاظا على حياة المواطنين ونظرا لارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح يمنع المواطنين من النزول شاطئ بورسعيد وبورفؤاد اعتبار من صباح الإثنين ٢٢-٧ -٢٠٢٤ وحتى إشعار آخر وعلى جميع رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد وإدارة المصيف والسياحة اتخاذ الإجراءات التنفيذية والمتابعة.

ممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذينممنوع الاقتراب من المياه.. حظر نزول المصطافين شاطئ بورسعيد وانتشار المنقذين يأتي قرار إغلاق شواطئ بورسعيد في توقيت بلغت نسبة إشغال الفنادق والقرى السياحية ١٠٠% بخلاف الرحلات اليومية الوافدة من باقي محافظات الجمهورية للاستمتاع بالشواطئ في بورسعيد وبورفؤاد خاصة وأنها شواطئ مفتوحة دون رسوم بخلاف مختلف شواطئ الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل