اعلان

محافظ الدقهلية يبحث مع سفير كوريا الجنوبية الفرص الاستثمارية بالمحافظة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
كتب : عمرو علي

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، السفير "كيم يونج هيون"، سفير دولة كوريا الجنوبية والوفد المرافق له في إطار زيارته لمدينة المنصورة لتدشين قافلة الثقافة الكورية 2024 بمكتبة مصر العامة، وبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتم خلال تدشين القافلة إطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات، كما أجرى الجانبان زيارة تفقدية لدار ابن لقمان، واستمع خلالها السفير الكوري إلى شرح مفصل حول تاريخ معركة المنصورة، وتصدي شعبها للحملة الصليبية على مصر بقيادة لويس التاسع.

وأكد اللواء مرزوق أهمية نشر الثقافات وتبادلها بين الدول، باعتبارها أحد أهم النوافذ المساعدة لتقوية التعاون المشترك بين الدول، مشيرا إلى أنه لدينا ثقافات تراثية وتاريخية نريد نقلها الي المجتمع الكوري لتقوية العلاقات بين البلدين من أجل خلق تعاون مثمر .

كما أكد اللواء مرزوق أن مصر أصبحت جهازة لجذب الاستثمارات الأجنبية بفضل موقعها الجغرافي الفريد، وبنيتها التحتية القوية التي عمل الرئيس عبد الفتاح السيسي على بنائها منذ توليه منصب رئيس الجمهورية.

من جهته قال السفير الكوري إن هذه الزيارة هي الأولى له لمحافظة الدقهلية، مؤكدا أنها لن تكون الأخيرة، من أجل البحث عن فرص استثمارية حقيقية، وتعاون مشترك بين كوريا الجنوبية ومحافظة الدقهلية ممثلة للدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والجونة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول التعادل للجونة