اعلان

زوجة ضحية جيرانه بكفر الشيخ: مات في حضني معرفتش أعمل له حاجة

زوجة الشاب المجني عليه
زوجة الشاب المجني عليه

قالت زوجة الشاب المجني عليه، ضحية غدر جيرانه بعزبة شتا بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، في أول ظهور لها، أنها كانت متواجدة مع زوجها وقت حدوث الجريمة بورشة النجارة الخاصة به، حيث هجم المتهمون عليه في الورشة وتعدوا عليه بالشوم والأسلحة البيضاء وأنهوا حياته، مؤكدة أنهم كانوا يتربصون له دومًا، وحاولوا قبل ذلك إنهاء حياته.

مات في حضني معرفتش أعمل له حاجة

وتابعت زوجة الشاب المجني عليه في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن المتهمين غدروا بزوجها، وطعنوه بالعديد من الطعنات، كما أصابوه بقطع ذبحي في الرقبة، قائلة: «دبحوا زوجي زي الفرخة، ومات في حضني ومعرفتش أعمل له حاجة».

زوجة الشاب المجني عليه زوجة الشاب المجني عليه

وأضافت: «وعندما حاولت الدفاع عن زوجي أثناء تعديهم عليه قاموا بضربي كما أن المتهمين قطعوا الطريق أمامنا لمنعنا من الذهاب للمستشفى بزوجي لإنقاذه، وعندما حاولت إنقاذ زوجي تعدوا علي بالضرب أنا وكل من حاول التدخل»، متابعة: «هدومي غرقانة بدم زوجي، ودم زوجي لسه في إيدي رغم أني اتوضيت وصليت و دعيت له، بنتي اتيتّمت من قبل ما تشوف أبوها، جوزي كان حياتي وسندي في الدنيا، وعايزة حقه والقصاص من المتهمين».

كانت عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، قد شهدت واقعة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يد جيرانه؛ بسبب خلافات الجيرة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد بوصول شاب يدعي 'م. م. ش'، 35 عامًا، مقيم عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بنطاق دائرة مركز دسوق، جثة هامدة وبه عدة طعنات.

بانتقال الأجهزة الأمنية، وبسؤال شقيق المجني عليه اتهم المدعو ح .ش، 62 عامًا، وأبنائه الستة، بقتل شقيقه أمام منزله الكائن بعزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة، وأوضح أن الأبناء الستة بادروا بالتعدي على شقيقه المجني عليه بالعصي والشوم، بهدف شل حركته، فيما قام الأب بطعن شقيقه المجني عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة توفي متأثرًا بها.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات جيرة بين المجني عليه والمتهمين، حررت على إثرها أسرة المجني عليه محاضر في نقطة شرطة شباس الشهداء التابعة لمركز شرطة دسوق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار لـ خالد عبد الفتاح