اعلان

السماح بنزول البحر في بورسعيد مجددا.. اعرف الشروط

إعادة السماح بنزول البحر فى بورسعيد بهذه الشروط
إعادة السماح بنزول البحر فى بورسعيد بهذه الشروط

أصدر اللواء محب حبشى محافظ بورسعيد تعليمات إلى جميع الأحياء و مدينة بورفؤاد بأعادة السماح للمواطنين بنزول مياه البحر أعتبار من اليوم الثلاثاء بشروط حددها لحماية المواطنين.

جاءت تعليمات محافظ بورسعيد بعد مراجعة مجلس الوزراء على أن يقوم رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد باتخاذ جميع التدابير اللازمة والحيطة والحذر.

السماح بنزول البحر في بورسعيد

وشدد محافظ بورسعيد على قيام ادارة الشاطئ بنشر جميع المنقذين علي شواطئ بورسعيد ومدينة بورفؤاد ، واخذ جميع الاحتياطات اللازمة .

ووجه محافظ بورسعيد غرف عمليات الأحياء، ومدينة بورفؤاد بتفعيل الغرف على مدار الساعة، والمتابعة ، والإبلاغ بأي طارئ.

كما أصدر محافظ بورسعيد تعليماته بتوجيه مرفق الأسعاف بزيادة عدد العربات علي شاطئ بورسعيد ،وبورفؤاد ، وعمل تمركزات حره علي جميع الشواطئ.

كانت كافة الأجهزة التنفيذية المعنية بالشواطئ فى محافظة بورسعيد تابعت على مدار الساعات الماضية تنفيذ قرار منع الرواد اعتبار من يوم الاثنين نزول مياه البحر لحين اشعار آخر.

وانتشر بطول شاطئ بورسعيد الممتد من حدود محافظة دمياط الإدارية غربا وحتى حدود محافظة شمال سيناء غرب فرق متابعة الأحياء و السياحة وإدارة المصيف لتنفيذ القرار الصادر.

وخلت المناطق الأمامية لشواطئ مدينتي بورسعيد وبورفؤاد من المصطافين والرواد الذين حرصا على التواجد بالكافيهات المنتشرة بطول شواطئ المدينتين ومنطقة غرب بورسعيد ومنطقة شرق بورفؤاد.

شروط نزول مياه بحر بورسعيد شروط نزول مياه بحر بورسعيد

إغلاق شواطئ بورسعيد لارتفاع الأمواج

كان الدكتور منصور بكرى سكرتير عام محافظة بورسعيد أرسل كتابا بإغلاق شواطئ المحافظة بامتداد السواحل مدينتي بورسعيد وبورفؤاد.

وتضمن كتاب سكرتير عام بورسعيد حفاظا على حياة المواطنين ونظرا لارتفاع الأمواج وزيادة سرعة الرياح يمنع المواطنين من النزول شاطئ بورسعيد وبورفؤاد من الاثنين 22 يوليو، حرصا على سلامتهم وحياتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية العامة