اعلان

جثتان و8 مصابين.. أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على طريق قنا سفاجا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت «أهل مصر» على أسماء ضحايا وجرحى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل، الذي وقع اليوم الثلاثاء، على طريق قنا - سفاجا، في مدينة قنا، وأسفر عن مصرع شخصان وإصابة 8 آخرين.

جانب من الحادث

أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين بقنا

وأسفر الحادث عن مصرع سمير عبد الحق عبد الرحيم محمدين، وسعودة ثابت يونس محمدين، وإصابة سعيدة.م.أ.ن، 55 عامًا، مقيمة المقربية بمركز قوص، كسر بالساقين والذراعين، ‏أحمد.ج.أ 36 عامًا، مقيم المقربية بمركز قوص، سائق الميكروباص، جرح بالجبهة وسحجات وكدمات، الشاذلي.ح.ث 21 عامًا، مقيم المقربية بمركز قوص، غيبوبة.

كما أصيب ربيع.ز.أ.ع، 44 عامًا، عامل، مقيم المقربية بمركز قوص، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وعيد.ع.ع، 34 عامًا، عامل، مقيم المقربية بمركز قوص، غيبوبة وجروح متفرقة بالجسم، وعبد الهادي.ث.ي.م، 62 عامًا، مزارع ومقيم المقربية بمركز قوص، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد.ح.ث.ي، 10 أعوام، كدمات متفرقة بالجسم، ومحمود.س.ن، 33 عامًا، مقيم المقربية بمركز قوص، كدمات بالظهر.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخصان وإصابة 8 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل على طريق قنا سفاجا.

جرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية