اعلان

مقتل لص بطريقة صادمة بعد ضبطه أثناء سرقة منزل في الفيوم

نقل الجثة بسيارة إسعاف
نقل الجثة بسيارة إسعاف

لقي شاب مصرعه يدعى 'ط.ج'، 35 عاما، ومقيم من عزبة أبو ديهوم، التابعة لقرية الحسينية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، عندما قام الأهالي بالإمساك به خلال سرقته أحد منازل العزبة، وضربوه 'علقة موت' حتى سقط مغشيا عليه من أثر الضرب.

وقام الشباب بنقل اللص إلى أسرته المقيمة بنفس العزبة غارقاً في دمائه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد وقت قصير، وعلى الفور أبلغت أسرته شرطة النجدة بمقتل ابنهم على أيدي أهالي العزبة

مقتل لص أثناء سرقة أحد المنازل

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ عائلة عن مقتل ابنها على أيدي الأهالي، إثر تعرضه لضرب مبرح.

الإمساك بلص المنازل وقتله

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز إطسا لمعاينة الواقعة، حيث تبين وفاة الشاب 'ط.ج'، إثر تلقيه علقة ساخنة من أهالي عزبته، بعدما ضبطوه أثناء محاولته سرق أحد المنازل.

وأكدت تحريات مباحث المركز أن المجني عليه مسجل خطر سرقات، وأنه حاول سرقة منزل بالقرية، لكن الأهالي تمكنوا من الإمساك به، فاعتدوا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لوضع تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة، وتفريغ الكاميرات، وسرعة ضبط المتسببن بقتله عن طريق الاعتداء عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً